حل تشغيل لعبة Subway Surfers سبواي سيرف حصريا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احبائي متابعي مدونة

موعدنا اليوم مع : حل خاص وحصري لعيون محبينا اعضاء مدونة  مودي للمعلوميات  ل 

اللعبة الممتعة جدا Subway Surfers PC   وبعد عناء مع تشغيلها الان جلبت 

اليكم الحل




اذا كانت اللعبة تفتح حتي القطار 

ويقوم الولد برش الاسبراي علي القطار 

فقط ولا تظهر كلمة play فمع هذا 

الفيديو يمكنك اللعب والتمتع وانهاء 

كل المراحل

 

والمفاجأة شرح لكيفية اللعب بالكيبورد

  

لا تنسو الاشتراك بقناتنا علي اليوتيوب وصفحتنا علي الفيس بوك لتكونوا بعلم جديدنا
                                                                                          
                                                                                             

ولا تترددوا في ترك استفساراتكم

أترككم مع الشرح

مشاهدة ممتعه

لتحميل البرنامج  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

12 comments

comments
غير معرف
19 سبتمبر 2013 في 12:11 ص حذف

اين البرنامج؟؟؟؟

رد
avatar
غير معرف
9 أكتوبر 2013 في 1:05 ص حذف

يا جدعان انا الويندوز اكس بي ومش راضي يتسطب اعمل ايه

رد
avatar
غير معرف
31 أكتوبر 2013 في 11:02 ص حذف

ما زبط معى ليش اعطوونى الحل ...

رد
avatar
24 نوفمبر 2013 في 12:31 م حذف

يااخي لعبة عندي لكن عند الدخول يقول ويندوز 7 مشكلة

رد
avatar
غير معرف
26 ديسمبر 2013 في 7:48 م حذف

انا مش لاقي الراطب

رد
avatar
غير معرف
26 يناير 2014 في 1:35 م حذف

انا وجدت اللعبة كاملة ومعها حل لمشكللات ممكن تقابلك
http://www.youtube.com/watch?v=wd5CLyjKRMg

رد
avatar
5 مارس 2014 في 3:09 م حذف

متكتب الربط وتريح امى انا مش عارف اجيبو

رد
avatar